اختار لاعب الوسط، محمد النني، هدفه الأفضل في مسيرته الأوروبية مع آرسنال وبازل ورد على تساؤل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي لبطولة الدوري الأوروبي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم، الأربعاء.

ونجح محمد النني في تسجيل هدفه الرابع مع آرسنال منذ قدومه للفريق الإنجليزي في يناير عام 2016 أمام أولمبياكوس يوم، الخميس الماضي.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يشيد بـ محمد النني قبل مباراة آرسنال وأولمبياكوس

محمد النني واحتفاله بهدفه في اولمبياكوس

وبدأ محمد النني تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الإياب أمام أولمبياكوس وتحدث عن هدفه بالأسبوع الماضي، وقال: "أعمل دائمًا مع نهاية كل تدريب على تطوير تسديداتي من أجل محاولة تسجيل المزيد من الأهداف لصالح الفريق ولأنه شيء جيد أيضًا بالنسبة لي".

وعن وصف بعض جماهير آرسنال له بـ ميسي المصري، علق النني: "أشعر بسعادة كبيرة عندما أسعد جماهيرنا خلال المباريات، أعمل بجد دائمًا من أجل مساعدة زملائي بالفريق، وعندما تشيد بي الجماهير تغرمني السعادة".

وكشف النني عن هدفه المفضل في مسيرته مع آرسنال وبازل، وقال: "بالطبع، هدفي في برشلونة وتسجيل الأهداف بالنسبة لي أمر مهم يزيدني سعادة".

واختتم محمد النني مؤتمره الصحفي عن أزمة أوباميانج في مباراة الديربي أمام توتنهام وإذا كان اعتذر للجميع في آرسنال، وقال: "أوبا هو أحد أفضل اللاعبين لدينا، كزميل خارج الملعب فهو شخص رائع فهو قائد فريقنا ويدعمنا دائمًا من خارج الملعب".

شاهد هدف محمد النني الرائع في مرمى برشلونة