يؤكد ستيفانو بيولي مدرب إي سي ميلان، جاهزية زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر ضد مانشستر يونايتد في منافسات الدوري الأوروبي.

ويستضيف ميلان نظيره مانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي غدًا، وكانت مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد انتهت بنتيجة 1-1 الأسبوع الماضي.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "كل المباريات التي لعبناها جعلتنا ننمو، الآن نريد التأهل، لقد عانينا الكثير للوصول إلى هنا، نريد الفوز".

وأضاف: "نحن ندرك أننا سنواجه العديد من الصعوبات غدًا، إنهم فريق قوي، لم يخسروا أي مباراة لفترة طويلة، سنحتاج إلى الجودة والشخصية للحصول على الأفضل".

واستطرد: "من الصعب التكهن، لقد كانوا عدوانيين في مباراة الذهاب، لكننا احتفظنا بالكرة، نتيجة مباراة الذهاب لا يمكن أن تؤثر على المباراة، يجب أن نحاول أن نكون خطرين".

وأكمل: "ما فعلناه حتى الآن لا يمكن أن يكون كافيًا، هناك المزيد من التوقعات الآن، لكننا أثبتنا أنه يمكننا تحقيق نتائج جيدة".

وأردف مدرب ميلان: "لقد قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن، لكننا بحاجة إلى الحصول على شيء بنهاية الموسم، في بداية الموسم الجميع كان سيكون سعيدًا إذا أدركوا إننا سنتمكن من الوصول لهذه المرحلة".

وعن حالة المصابين أوضح: "إبراهيموفيتش وبن ناصر موجودان وأنا سعيد بتعافيهم، وغدًا سنقرر بشأن كالابريا وريبيتش وليو ورومانيولي".

وواصل: "سنرى ما إذا كان إبراهيموفيتش سيبدأ، بالطبع لا يمكنه لعب المباراة بأكملها، لكنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، لقد عزز هو وكيير من احترام الفريق لذاته، لقد تحسننا بفضلهم".

وأتم بيولي بشأن جاهزية إدينسون كافاني للعب مع فريقه مانشستر يونايتد: "إنه لاعب رائع، لكنني لم أدربه قط، إبراهيموفيتش هو بطل، وأنا متمسك به".

جدير بالذكر أن هناك أنباء أفادت بتعرض كافاني لانتكاسة في التدريبات اليوم ويمكنك مطالعة التفاصيل من هنا.