أكد طارق يحيى لاعب ومدرب الزمالك الأسبق ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء الحالي، على احتياج الفريق للدعم الجماهيري خلال الفترة المقبلة، مطالبًا قدامى الأبيض بالتزام الهدوء.

وقال يحيى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "التالتة يمين": "واجب علينا أن نساند لاعبي الزمالك الفترة المقبلة، فترة التوقف مناسبة لكارتيرون لكي يتعرف على اللاعبين بشكل أكبر".

طالع | الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا وديًا

وأضاف: "كارتيرون قادر على تحديد كل تفاصيل الفريق، وهو أكثر من كان يحتاج هذا التوقف وأتمنى أن يوفق الفترة المقبلة، والجمهور يكون مساندًا للفريق".

وتابع: "الأمل في التأهل إلى دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا ما زال حاضرًا، حتى لو بنسبة 1%، وحتى في حالة عدم التأهل هذه ليست نهاية العالم، لا نريد تسويد الحياة، هناك بطولات كثيرة الدوري وكأس مصر، يجب أن نحافظ على استقرار الفريق والروح المعنوية".

واستكمل: "كارتيرون يبذل مجهوداً بدنياً كبيراً مع اللاعبين، سنجتمع قبل التدريب في الساعة العاشرة صباحًا لكي نضع بعض النقاط على الحروف بشأن الناشئين وخطة العمل".

وأتم: "أتمنى من لاعبي الزمالك القدامى التزام الهدوء على السوشيال ميديال أو على الفضائيات، الفريق يحتاج إلى المساندة، لا نريد أن نحطم المعنويات أو نحبط اللاعبين، لا نريد أن نصدر الإحباط، نلتزم الهدوء، لنقل شيئًا جيدًا أو لنصمت، لاعبو الزمالك يتملكهم الحزن أكثر من الجميع".