كشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، كيفية اتخاذ قرار رحيل جايمي باتشيكو دون وجود لجنة كرة، وكواليس انقسام إدارة القلعة البيضاء بشأن القرار.

وقال السمري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "تغيير جهاز باتشيكو كان في ظل عدم وجود لجنة كرة، ولكن وجود أشرف قاسم وعبد الحليم علي يمثل حلقة الوصل بين الجهاز الفني واللجنة المكلفة بإدارة الزمالك".

زكي عبد الفتاح: عبد المنصف يستحق التواجد مع منتخب مصر.. والزمالك أخطأ في ضم هذا اللاعب!

وأضاف: "اللجنة كانت بين نارين، الفريق أضاع 7 نقاط من أصل 9، وهناك تخوف ونريد إنقاذ الفريق لأنه لم يحقق أي فوز في إفريقيا وأهدر نقاط كثيرة في مباريات سهلة".

وواصل: "أصوات أخرى داخل اللجنة كان ترغب في استمرار باتشيكو حتى مباراة الترجي، ولكن مع قليل من التردد، ولكن توصلوا في النهاية إلى أن تغيير الجهاز الفني قبل المباراة هو الأفضل".

وعن غضب الجماهير من التعاقد مع كارتيرون بعد هروبه، قائلًا: "باتشيكو هرب أيضًا وعاد بعدها لتدريب الفريق!".

وتابع: "نحن في صدارة بطولة الدوري الممتاز ولكن هناك مباريات مؤجلة للنادي الأهلي، وتعاقدنا مع كارتيرون لأنه كان المدير الفني السابق للزمالك وملم بكل شىء داخل الفريق".

واختتم: "اللجنة تسلمت النادي وخزينته تحتوي على مبلغ مليون و200 ألف جنيه فقط، الأمور كانت تسير في الزمالك بالأجل و(على النوتة)".