قال المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، الشهير بـ"ميتشو" المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، إنه تأثر كثيرًا بتجربة تدريبه في القلعة البيضاء بالرغم من عدم استمراره لفترة طويلة، مشيرًا إلى أنها من أهم المحطات في مسيرته.

وكان ميتشو قد تولى المهمة الفنية للزمالك، من أغسطس عام 2019، وحتى شهر ديسمبر من العام ذاته، بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري المحلي، ومازيمبي في دوري أبطال افريقيا.

وأضاف ميتشو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "جمهور الزمالك مختلف عن أي جمهور في العالم ولهم مكانة خاصة عندي".

وتابع: "لازلت على تواصل مع بعض لاعبي الزمالك الذين كانوا متواجدين معي وعلاقتي بهم رائعة".

طالع | مدرب الزمالك السابق يكشف حقيقة عرض فرجاني ساسي للبيع وأزمة باتشيكو مع حازم إمام

وعن العودة للتدريب في مصر: "دربت في إفريقيا 6 أندية كبار، أورلاندو بايرتس وسان جورج الأثيوبي والزمالك، والهلال في السودان، ويانج أفريكانز، ولو عدت إلى مصر، فأنا دمي زمالكاوي، وأحب الزمالك".

وواصل: "لا أريد الحديث عن الماضي وأسباب تركي للزمالك، إذا لم تكن هناك أمور إيجابية في الماضي أفضل ألا أتحدث".

وأتم: "أتذكر مصطفى محمد عندما جاء من طلائع الجيش، كان إضافة قوية للمنتخب الأولمبي والأول، وشوقي غريب يعتمد عليه، ورفع رأس المصريين في جالطا سراي وأحرز أهداف كثيرة وسعيد بما يقدمه".

واختتم: "محمود شيكابالا رمز من رموز كرة القدم المصرية، ومن اللاعبين الرائعين، صعب أن تنجب كرة القدم لاعبًا مثله، هدفه في نهائي إفريقيا يُظهر أنه مهما كبر سن اللاعب تبقى المهارة حاضرة، أريد أن يظل دائمًا شيكابالا في كرة القدم، ويلعب قدر استطاعته وإن إعتزل يستمر في الكرة ويخوض فترة التدريبات ليفيد الأجيال القادمة".