أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تمتلك قطاعًا مميزًا من اللاعبين الناشئين في الفترة الحالية، وسيتم الاستعانة بهم وفقا لاحتياجات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأوضح أسامة نبيه، في تصريحات للموقع الرسمي أن الجهاز الفني استعان بمجموعة من الناشئين في الفترة الحالية، وتم تصعيدهم للمشاركة في تدريبات الفريق الأول نظرا لمستواهم المميز مع فرقهم.

طالع أيضًا.. قناة الزمالك: 3.5 مليون جنيه لكل لاعب إذا حصد الفريق جميع البطولات.. وإجراء صارم حال الخسارة

وتطرق أسامة نبيه للحديث عن المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام الشباب بالنادي يوم الجمعة المقبل، مشيرًا إلى أنها ستحقق مكاسب عديدة.

وأوضح: "المباراة ستساعد في تجهيز اللاعبين بالفريق الأول، والاطمئنان على العائدين من الإصابات، بخلاف الوقوف على مستوى مجموعة الشباب الذين سيخوضون المباراة أمام الفريق الأول".

وكان من المنتظر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا إلا أن الأخير اعتذر عن خوض المباراة الودية، ليستقر الجهاز الفني على مواجهة فريق الشباب بالنادي.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر لها يوم ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر بـ 8 نقاط، بينما يتصدر الترجي التونسي بـ10 نقاط، ويتذيل تونجيث الترتيب بنقطة وحيدة.