أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات استشفائية صباح اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي بعد ودية أمس أمام فريق الشباب، والتي أعقبها إجراء تقسيمة لتجهيز جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني التي تقام يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي لإصابة حمدي فتحي

وخاض الفريق بعض الفقرات التدريبية الخفيفة تحت قيادة رانجواجا مخطط الأحمال.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في بعض الأمور الفنية.

فيما عقد بيتسو موسيماني، جلسة منفردة مع ناصر ماهر، لاعب الفريق، على هامش المران، ضمن الجلسات التحفيزية التي يعقدها المدير الفني مع اللاعبين؛ سواء بشكل جماعي أو فردي.

ويسعى موسيماني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، حيث خاض الفريق ودية أمس مع فريق الشباب بالنادي، وأدى مرانه صباح اليوم.

فيما أدى وليد سليمان، جلسة في "الجيم" ضمن البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة، وفقا الرؤية الفنية.

ويتوجه الأهلي إلى السودان يوم 31 مارس الجاري؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة من التدريبات غدًا ‏السبت، على أن يستأنف مرانه صباح بعد غد.

وخاض الفريق الأول تجربة ودية أمام فريق الشباب أمس؛ لتجهيز جميع اللاعبين، وأدى ‏تدريبات استشفائية صباح اليوم على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة؛ للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.‏

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود  الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان.