عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على شرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في التدريبات اليوم.

وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في التدريبات استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وانتظم أحمد فتوح، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تماثله للشفاء.

وتعرض فتوح للإصابة بنزلة برد تسببت في استبعاده من معسكر منتخب مصر، وحصل على راحة سلبية قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق.

طالع أيضا.. الزمالك يواصل الاستعداد لـ مولودية الجزائر بالفيديو

شارك حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية بعد عودته إلى القاهرة أمس قادما من تونس بعد حصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون.

وعقد كارتيرون جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران، واطمأن المدرب الفرنسي على حالة الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي بعدما عاد الثنائي مؤخرا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وركز كارتيرون، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منهما تدريبات بدنية قوية، وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي الإشراف على المران.

وعاد أحمد نادر السيد حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للغياب عن تدريبات أمس للمشاركة مع فريقه في ودية بتروجت.

وشارك أحمد نادر في تدريبات الحراس اليوم الجمعة برفقة كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد وسيد عطية تحت إشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب الحراس.

ومن جانبه، حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك، على حضور تدريب الفريق الأول المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.