يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها ٣ أبريل المقبل.

تدريبات تأهيلية

خضع لاعبو الفريق لفقرة تدريبات تأهيلية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، قبل انطلاق المران الجماعي على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وفضل فرناندو مدرب الأحمال أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى الوصول باللاعبين لأعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

كارتيرون يجتمع باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص كارتيرون على شرح العديد من الأفكار الفنية للاعبين من أجل تنفيذها في المران، استعدادا للمواجهة الهامة أمام مولودية الجزائر.

كارتيرون يجتمع مع جهازه المعاون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع معاونيه على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت الجلسة من أجل مناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق قبل مواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سباق سرعات

خاض لاعبو الفريق الأول فقرة تدريبات بدنية قوية على هامش المران.

وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على تدريب اللاعبين وسط متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وبدأ المران بسباق سرعات، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة.

مسحة طبية

يخضع الزمالك لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تحت إشراف الاتحاد الإفريقي كاف.

وتأتي المسحة قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقي.

تدريبات كرة يد

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران كرة يد تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، على هامش التدريب الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة مران كرة يد وذلك لرفع حالة التركيز لدى اللاعبين بجانب سرعة رد الفعل.