اعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز، البلاغ المُقدم للنائب العام ضد بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم اسم القلعة البيضاء.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قد قررت التقدم يوم الجمعة الماضية، ببلاغ للنائب العام ضد بعض الصفحات والمجموعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم اسم النادي بدون ترخيص أو موافقة من الإدارة. طالع التفاصيل من هنا

وهذا بسبب ما تقوم به الصفحات ببث الشائعات باستمرار حول فريق كرة القدم وفرق الألعاب الأخرى ومجلس إدارة النادي وتعمدها خلق المشاكل وإثارة الفتنة وضرب استقرار القلعة البيضاء والنيل من الفرق الرياضية المختلفة لأغراض ليست لها أي علاقة بمصلحة كيان نادي الزمالك.

وطالبت اللجنة؛ الجماهير وأعضاء النادي بعدم الالتفات لهذه الصفحات التي تسعى لهدم استقرار كيان نادي الزمالك العريق؛ مع ضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادر النادي الرسمية.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي، لمواجهة مولودية الجزائر، يوم 3 من شهر أبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز من أجل ضمان استمراره في المنافسة على التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة القارية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف المتصدر الترجي بـ10 نقاط ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر بـ8 نقاط، ثم في المركز الأخير تونجيث السنغالي بنقطة واحدة.