كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن تفاصيل زيارته للقلعة البيضاء اليوم الأربعاء، من أجل دعم اللاعبين قبل مهمته الإفريقية أمام مولودية الجزائر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب 5 يوليو.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "إذا نستطيع التواجد في نادي الزمالك كل يوم لن نتأخر، تربينا على أن نادي الزمالك رقم واحد وهو الأهم".

طالع | ميدو: أطالب رئيس الزمالك بالانسحاب من دوري السلة.. و"تغور" نتيجة المباراة!

وأضاف: "أشكر كارتيرون على استقباله الرائع لنا هو واللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي، وقلنا للاعبين إن الفرصة ما زالت قائمة في كل المسابقات التي تشاركون فيها والبداية ستكون في مولودية الجزائر".

وتابع: "أكدنا لهم أنهم فريق مميز يستطيعون التغلب على أي فريق في مصر وإفريقيا، وطالبناهم بتخطي المشاكل والتكاتف ويفصلون المشاكل الخارجية عن الملعب، وشعرت بروح مختلفة، وشعرت أن اللاعبين علاقتهم جيدة بـ كارتيرون ومتقبلين أسامة نبيه بشكل كبير وهو من أبناء النادي المخلصين والرجل المناسب في المكان المناسب، ويجب أن يتم تثبيته مع أي جهاز فني".

وواصل: "اللاعبون أكدوا أنهم سيسعون للفوز في مباراة المولودية بالجزائر".

وتطرق ميدو للحديث عن بيراميدز، بصفته المتحدث الرسمي للفريق، قائلاً: "رمضان صبحي دخل في التدريبات الجماعية أمس، وعبد الله السعيد يتدرب مع الفريق منذ 10 أيام واللاعبان جاهزان لمواجهة الرجاء المغربي بالجولة الثالثة من دور المجموعات في الكونفدرالية".

وأتم: "قررنا عدم الرد على المهدي سليمان حارس الفريق في الميديا، وأنا كنت نصحته بالهدوء وعدم التحدث في الإعلام، ولكن هو قرر الحديث في وسائل الإعلام وهو ليس صغيرا، ونحن كنادي قررنا عدم الرد عليه في الإعلام".