يحل الأهلي ضيفًا على المريخ السوداني، في جولة جديدة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز الثاني على التوالي له في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي مع المريخ السوداني غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة القارية، المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.

ويسعى الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز على بطل السودان، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض على فيتا كولب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويتصدر سيمبا التنزاني جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة.

طالع | موسيماني عن استعدادات الأهلي لمباراة المريخ: هدفنا العودة إلى مصر بـ3 نقاط

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على المريخ السوداني، بالقاهرة، بثلاثة أهداف دون رد، ثم هُزم من سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في تنزانيا، وتعادل مع فيتا كلوب بهدفين لكل فريق في القاهرة، وأخيرًا فاز على فيتا كلوب بثلاثية في الكونغو.

ويحاول الأهلي تحقيق الفوز على المريخ في السودان، واقتناص ثلاثة نقاط هامة في طريقه نحو تصدر المجموعة خاصة أن المباراة التالية له ستكون أمام سيمبا التنزاني في القاهرة، وهي التي ستحدد المتصدر للمجموعة الأولى في حالة تساوى الفريقين في النقاط.