أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق حقق المطلوب اليوم أمام المريخ السوداني بتأكيد تأهله رسميًّا إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق صفحة هذه المباراة للتركيز في المقبل.

تعادل الأهلي مع المريخ السوداني بهدفين لمثلهما، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. موسيماني: التعادل مع المريخ "عادل".. ولا أحد يتمنى مواجهة الأهلي في ربع النهائي

أضاف عبد الحفيظ في تصريحات صحفية: "لم نقدم مستوى جيدًا في الشوط الأول من المباراة، ولكن البداية في الشوط الثاني كانت مقبولة إلى حد ما، وفي النهاية حققنا التعادل وتأهلنا رسميًا إلى دور ربع النهائي في البطولة".

تابع: "مباريات كرة القدم دائمًا تعطي دروسًا في كل المنافسات، واليوم كان درسًا مهمًّا للاعبين بعد التأخر بهدفين قبل إدراك التعادل في الشوط الثاني".

وواصل: "أغلقنا صفحة مباراة المريخ، وتركيزنا في الوقت الحالي في مباراة سيمبا التنزاني في ختام منافسات دور المجموعات التي نسعى من خلالها أيضًا للاطمئنان على اللاعبين".

استكمل :"حال فوزنا على سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة سنصل إلى النقطة 11 وهو فأل خير بالنسبة إلينا، حيث صعدنا الموسم الماضي بنفس الترتيب وتوجنا باللقب، ونفس الأمر أيضًا سبق أن حدث في نسخة 2013 التي توجنا فيها باللقب".

أكمل: "من الأمور التي تدفعني للتفاؤل أيضًا أننا حسمنا الصعود النسخة الماضية من ملعب الهلال السوداني الجوهرة الزرقاء، واليوم أيضًا حسمنا تذكرة الصعود من نفس الملعب وكلها أمور تفاؤلية".

اختتم: "تم إغلاق صفحة مباراة اليوم بإيجابياتها وسلبياتها بعد انتهائها مباشرة، ونبدأ التركيز فورًا في مباراة سيمبا المقبلة المحدد لها الجمعة المقبل".