يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة القارية.

طالع أيضًا.. رابح ماجر: فوز الزمالك في الجزائر مفاجأة.. والترجي لن يتعاطف مع المولودية

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، ويتصدر الترجي بـ 10 نقاط، فيما يتذيل تونجيث بـ 4 نقاط.

جلسة كارتيرون باللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيت السنغالي وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

مشاركة أيمن حفني

شارك أيمن حفني لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، وحصل على الضوء الأخضر من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للمشاركة في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية.

تدريبات بدنية

خضع لاعبو الفريق لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية، وشهدت خوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويسعى المدير الفني إلى رفع الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهة تونجيث السنغالي.

انتظام المثلوثي

انتظم التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية المقامة حاليا.

وشارك المثلوثي في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

تدريبات تأهيلية لثلاثي الناشئين

خضع الثلاثي أسامة فيصل وحسام أشرف وحسام عبد المجيد لاعبو فريق الناشئين بالنادي، لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأول.

وغاب الثلاثي عن مران الفريق أمس الإثنين نظرا لمشاركتهم مع فريق 2001 أمام مصر للمقاصة بدوري الجمهورية.

إمام عاشور ينفذ العقوبة

شارك إمام عاشور لاعب الزمالك، في تدريبات الفريق الثاني طبقا للعقوبة الموقعة عليه من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر إيقاف إمام عاشور وتدريبه في الفريق الثاني بالنادي، لما بدر منه خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الأخيرة.