أكد حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي، أن فريقه سيقاتل في مباراة مولودية الجزائر من أجل الفوز، كما كشف عن بعض محادثات لاعبي الزمالك له.

الترجي يتواجد في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، بجانب الزمالك ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

ومن المقرر أن يختتم دور المجموعات بمواجهة الترجي لـ فريق المولودية، والزمالك يلتقي مع تونجيث السنغالي، في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، وذلك يوم السبت المقبل.

طالع | مجموعة الزمالك | تقارير: حمدي النقاز وثنائي الترجي قد يغيبون أمام مولودية الجزائر

ووفقاً لصحيفة "تونس الرقمية"، فإن عددًا من لاعبي نادي الزمالك المصري حرصوا على التواصل مع زميلهم السابق، حمدي النقاز، للحديث معه عن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال النقاز: "فريقه سيقاتل برفقة زملائه في مباراة مولودية الجزائر لتحقيق الفوز رغم ضمان الصعود والحاجة للتعادل فقط لضمان صدارة المجموعة لكن تعاهد اللاعبون للقتال وتحقيق الفوز والتأهل عن جدارة".

كما أكد حمدي النقاز للاعبي الزمالك أن لاعبي الترجي يسعون لمصالحة الجماهير بعد الخسارة المفاجئة أمام تونجيث وتم عقد جلسة معه من جانب الجهاز الفني للتأكيد على أهمية مباراة المولودية وضرورة اللعب على تحقيق الفوز فقط".

ويحتاج الزمالك للتأهل إلى ربع النهائي، الفوز على تونجيث مع انتصار الترجي على مولودية الجزائر، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني بـ 8 نقاط و الترجي المتصدر بـ 10 نقاط.