اقترح أسطورة ليفربول جون بارنز، اللاعب الذي يعتقد أنه يجب على النادي الإنجليزي التوقيع معه، استعدادًا لمغادرة محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

واعتمد ليفربول على الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لتسجيل معظم أهدافهم في السنوات الأخيرة.

أما بالنسبة لصلاح فقد واصل أداءه التهديفي هذا الموسم برصيد 27 هدفاً في جميع المسابقات، وانخفض معدل تهديف ماني وفيرمينو وفقًا للمعايير المعتادة.

اقرأ أيضًا.. بعد الخسارة من ريال مدريد.. محمد صلاح يوجه إنذارًا إلى ليفربول وكلوب بشأن رحيله

بارنز على الرغم من أنه لا يتوقع رحيل صلاح أو ماني أو فيرمينو هذا الصيف، فقد نصح ليفربول بالخروج والتعاقد مع مهاجم جديد.

يعتقد بارنز أن عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، الذي ارتبط بالانتقال إلى ليفربول في الماضي، سيكون مناسبًا تمامًا لفريق يورجن كلوب.

جون بارنز

قال بارنز لشبكة "ليفربول إيكو": "أعتقد أن أحد اللاعبين الذين يمكن أن يتعاقد معهم ليفربول هو عثمان ديمبلي".

وأضاف "ديمبلي يتناسب مع الثلاثي الهجومي لأن طريقته مثالية لطريقة ليفربول في اللعب".

وواصل بارنز: "من بين جميع اللاعبين المرتبطين بليفربول، هو لاعب يجب أن يكون متحمسًا له، وإذا كان يريد الاستمرار في اللعب في أحد أكبر الأندية مثل برشلونة، فإن ليفربول هو النادي المناسب له".

ديمبلي

وأكد بارنز: "إنه لاعب يناسب طريقة لعب ليفربول وأعتقد أن النادي سيكون مهتمًا بهذا النوع من اللاعبين".

وأكمل: "لا أستطيع أن أرى سببًا لمغادرة أي من صلاح أو ماني أو فيرمينو، لأنهم يحبون التواجد في ليفربول والأمور تسير على ما يرام".

وأستطرد: "لا أعتقد أن هناك سببًا لأن يشعر أي من الثلاثي الهجومي أن عليهم المغادرة لتحقيق طموحاتهم لأنهم فازوا بالدوري ودوري أبطال أوروبا، لذلك من الصعب تحديد ما يريدون أكثر".

وشدد بارنز: "فيما يتعلق بإمكانية النجاح، لن يتمكنوا من تحسينها في أي مكان آخر، إنها مجرد مسألة ما إذا كانوا يشعرون أنهم يريدون تحديًا جديدًا".