عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الختامي اليوم الجمعة استعدادًا للقاء تونجيث السنغالي.

ويستعد الفريق للقاء تونجيث بطل السنغال المقرر له في السادسة مساء غدًا السبت على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني، اللاعبين، بضرورة التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وأكد كارتيرون على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء.

وأدى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم اليوم الجمعة.

ويعاني عبد الله جمعة من الإصابة في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء مولودية الجزائر الأخير بدوري الأبطال.

وحرص اللاعب على متابعة تدريبات الفريق اليوم الجمعة، الذي أقيم على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للقاء بطل السنغال.

طالع أيضا.. مولودية الجزائر: اللاعبون تداركوا الهزيمة أمام الزمالك وسيتأهلون من تونس

وأدى أسامة فيصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون، خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي على هامش التدريب بعد مشاركته مع فريق الشباب أمس أمام الإسماعيلي ببطولة الجمهورية.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الجمعة، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية، كما حرص كارتيرون على إيقاف التقسيمة لتصحيح بعض الأخطاء.