أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة تونجيث السنغالي غدًا هي آخر مباراة في دور المجموعات ولها حسابات كثيرة، مشيرًا إلى أن مصير الأبيض ليس في يده.

الزمالك يواجه تونجيت السنغالي غدًا السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من البطولة القارية.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه على بطل السنغال غدًا".

طالع أيضًا.. الزمالك يُعلن سلبية مسحة اللاعبين قبل مباراة تونجيث السنغالي بـ دوري أبطال إفريقيا

وأوضح أن الزمالك لن يتأثر بغياب أي لاعب في ظل وجود قائمة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وشدد على أن الزمالك مصيره في البطولة ليس في يده، موضحًا أن الزمالك سيلعب للفوز، ولكن يجب أن تخدم الظروف الفريق ويفوز الترجي على المولودية.

وتابع أنه عندما عاد للفريق وجد أسامة فيصل بعيدا عن مستواه، وطلب منه المشاركة في مباريات فريق الشباب لتجهيزه، واقترب فريق الشباب من الفوز ببطولة الجمهورية، موضحا أن المهاجمين المتاحين بالفريق لديهم كفاءة جيدة ولكنهم لم يكونوا جاهزين بنسبة 100%.

وأكد أنه عندما عاد للزمالك وجد الفريق يفتقد الروح القتالية للاعبين بخلاف عدم الجاهزية بنسبة كبيرة.

وعلق كارتيرون على بعض القرارات الانضباطية التي اتخذها تجاه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، موضحا أنه يهدف لإعادة الفريق للطريق الصحيح، مشددا أيضا على أن هذه العقوبات لفترة مؤقتة، ولكنها ستعيد حالة الانضباط للفريق.