يدخل الزمالك تحديًا صعبًا، عندما يستضيف نظيره تونجيث السنغالي، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الزمالك وتونجيث السنغالي، في السادسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

يتمسك الزمالك بأمل صعب رغم سهولة المواجهة نظريًا، إلا أن احتمالات تأهله إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا متوقفًا على المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة، التي ستقام في نفس التوقيت، عندما يستضيف الترجي التونسي نظيره مولودية الجزائر، في الجولة نفسها.

يحتاج الزمالك للفوز على تونجيث السنغالي وحصد الثلاثة نقاط، مع هزيمة مولودية الجزائر من الترجي التونسي، وتوقف رصيده عند 8 نقاط، ليتأهل الأبيض إلى الدور التالي، بفارق المواجهات المباشرة، بعدما نجح في الفوز على الفريق الجزائري في الجولة الماضية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 5 يوليو في الجزائر، فيما تعادل الفريقين في الجولة الأولى من البطولة القارية سلبيًا.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا.. عودة زيزو

يتصدر الترجي التونسي الذي ضمن التأهل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرًا تونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

يركز الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على تحقيق الفوز في مباراته على تونجيث السنغالي، لضمان حصد 8 نقاط، مع انتظار الأمل الأخير ورصاصة الرحمة من أقدام التونسيين في حالة تحقيق الترجي التونسي الفوز على مولودية الجزائر في المباراة التي ستجمع بينهما.