أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أحقية الريدز بالفوز الذي تحقق على حساب أستون فيلا اليوم.

ليفربول فاز بثنائية مقابل هدف على أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز. "طالع تقرير المباراة"

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية بعد المباراة: "لقد سيطرنا على المباراة، ارتكبنا خطأ واحدًا فقط واستقبلنا من خلاله هدفًا".

وأضاف: "سجلنا التعادل وتم إلغاء الهدف بسبب التسلل، كما أننا في الشوط الأول لم نكن في حالة مزاجية أفضل، لكن بين الشوطين الكلمات كانت جيدة".

وأكمل: "لم أكن مضطرًا لرفع صوتي كثيرًا بين الشوطين، كانوا يعلمون بأنفسهم أنه إذا واصلنا اللعب يمكننا تحقيق الفوز، وتعاملنا مع الشوط الثاني بشكل جيد للغاية".

وواصل: "الشعور بالفوز راحة حقيقية، خاصة وأننا دافعنا جيدًا في الشوط الثاني، كما أننا كنا بحاجة إلى هذا الفوز اليوم، هذه النقاط الثلاث تبدو كبيرة للغاية".

ودافع عن أرنولد صاحب هدف الفوز القاتل: "الجميع يعلم أن ترينت لاعب رائع، قرار ساوثجيت يعود له، لا يمكن أن نتحدث عنه كل أسبوع، ليس علينا تبرير مستوى لاعب كل يوم".

واختتم: "علينا أن نضع الفرق الأخرى تحت ضغط، الكل يعلم خطورتنا عندما نبدأ في الركض".