أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لا يمكن أن يلوم غير نفسه بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فاز الزمالك على تونجيث السنغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه لم يستطع التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية بعدما تأهل الترجي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.

اقرأ ايضًا.. كارتيرون: لا أفكر في الاستقالة من الزمالك.. والدوري المصري أصعب من أبطال إفريقيا

أضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "ما سمعته لم يكن هناك جدية في مباراة الترجي والمولودية، لا ينفع نلوم غير أنفسنا، فريق الزمالك كبير جدًا وأي فريق يجب أن يخاف منه".

تابع: "يجب على لاعبي الزمالك أن يركزوا في الموسم المحلي ويعوضوا جماهير الزمالك ببطولة الدوري أو لقب هام هذا الموسم".

وواصل: "عندما جلسنا مع لاعبي الزمالك قلنا لهم أنتم فريق ثقيل وقوي حرام هذا الجيل لا يحصل على بطولات كثيرة، في كل مركز بالملعب الزمالك يمتلك الأساسي والاحتياطي، لاعبين على أعلى مستوى، أقوى فريق في السنوات الأخيرة، حرام هذا الفريق لا يأخذ بطولات".

استكمل: "أقل شيء هذا الفريق يجب أن يفوز ببطولة الدوري، فريق مميز جدًا ومعهم مدرب جيد وعلاقته جيدة جدًا باللاعبين ويحبوه جدًا ويمتلك خبرات كبيرة، والزمالك قادر على الفوز بالدوري".

أردف: "ليس ليٌ تعليق على مباراة الترجي والمولودية، لو الناس ترى أن مصلحتهم خروج الزمالك، على لاعبي الأبيض أن يعلموا أنهم كبار وأقوياء وان الكل خائف منهم، لا نقدر نلوم أحد".

أوضح: "لو الزمالك كان يريد الصعود كان يجب أن يحقق المكسب على المولودية في القاهرة وعلى الأقل لا نخسر من الترجي في مصر".

أشار: "خروجنا من دوري أبطال إفريقيا، ندفع به ثمن وتوقيت رحيل باتشيكو، لأنه توقيت رحيله قبل لقاء الترجي كان خاطئًا".

اختتم: "لا نستطيع أن نشكك في نزاهة أحد، لأن ليس هناك شيء ملموس، الزمالك يستحق أفضل من ذلك، ولم يعرض علي أي منصب داخل النادي ولم يتحدث معي أحد".