أعلن عمرو الدرديري المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تقدم القلعة البيضاء باحتجاج رسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم الفوز على تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف، إلا أن المواجهة الأخرى قد انتهت بالتعادل بين الترجي ومولودية الجزائر ليتأهل الفريقين لدور الـ8.

طالع | الزمالك: إمام عاشور ملتزم بالعقوبة وساند زملاءه أمام تونجيث

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "النادي سيتقدم باحتجاج رسمي للإتحاد الإفريقي خلال الساعات المقبلة على أحداث مباراة الترجي والمولودية".

وأضاف: "ما حدث في رادس بعيد عن كرة القدم، والزمالك لن يصمت عن حقه، العدالة لم تتحقق في المباراة".

وتابع: "في الأربع جولات الأولى فرطنا في الكثير من النقاط السهلة، ولكن بعد استعادة مسار الفريق وتولي كارتيرون المهمة الفنية الأمور اختلفت تمامًا، والزمالك كان ينافس حتى الرمق الأخير".

وأردف: "منحنى أداء الزمالك في ارتفاع وشخصية الفريق ظهرت، وذلك بعد تدخل اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك والتعاقد مع الجهاز الفني الجديد".

وتابع: "الزمالك فريق كبير وشخصيته واضحة في الملعب، ونتائجه في آخر جولتين تثبت أن الفريق عائد بقوة، الزمالك لا يبحث عن هدايا من أحد، ولكنه يبحث عن حقوقه".

واختتم: "مباراة الترجي ومولودية الجزائر ما حدث بها لا أريد أن أصفه بالمؤامرة، ولكنهم أرادوا عدم تأهل الزمالك لأنه قد يفوز على الجميع".