تحدث ديديه جوميز، المدير الفني لسيمبا التنزاني، عن تأهل فريقه إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على رأس المجموعة الأولى التي تضم الأهلي.

وقال جوميز خلال حوار ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "تأهلنا إلى ربع النهائي كان مفاجأة لإفريقيا كلها، ولكن عندما تعاقدت مع الفريق كنت أعلم أن بإمكاننا تقديم عمل محترم، ولكن كانت مفاجأة أن نتصدر المجموعة".

وتابع: "كل الفرق قوية، لا نستطيع أن نحدد فريق بعينه نريد أن نواجهه في ربع النهائي، نحن أظهرنا قدراتنا في التقدم بهذه المسابقة، ونحن مستعدون لأي مواجهة".

وأضاف: "كرة القدم بها كل شيء، ولكن علينا ألا ننافس بكبرياء، ويجب أن نلعب بتواضع لنصل إلى أبعد مرحلة في البطولة، نريد أن نظهر بأداء جيد في كل المباريات".

وواصل: "بالتأكيد حزين لخروج الزمالك من البطولة، لأنني مقتنع تماما أنه يمتلك القدرة على التأهل، أدوا بشكل جيد مع كارتيرون، ولكن لم يحالفهم الحظ، ولكن كرة القدم بها الكثير من المفاجآت".

طالع أيضا.. طارق السيد: ما حدث في مباراة الترجي "عيب".. وهدف المولودية "فيه حاجة غلط"!

واختتم: "لا أعرف إذا كان الترجي والمولودية قد اتفقا على النتيجة أم لا، ولكن انا كمدرب لا أعترف بهذا الأمر، الأمر مفاجئ للزمالك ولكن لديهم لاعبين أقوياء وجيدين، وفي بعض الأوقات تكون هذه المواقف جيدة لخلق تحد جديد، وأتمنى التوفيق للزمالك القوي، ونحن كنا لا نرغب في مواجهتهم بربع النهائي".