أكد أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، أنه تم عقد اتفاق بين نادي الترجي التونسي ومولودية الجزائر قبل مواجهتهما، على نتيجة المباراة لإقصاء الفارس الأبيض، لافتا إلى أن تحرك الإدارة لتقديم شكوى لدى الاتحاد الإفريقي لن يجدي نفعًا.

وودع الزمالك أمس بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم فوزه الكبير على تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف، وذلك بعد إنتهاء مباراة الترجي والمولدية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل الفريق، وحصول الفريق الجزائري على نقطة تأهله إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "الجميع شاهد تواطؤ الترجي مع مولودية الجزائر، العالم كله شاهد على ذلك بما فيهم الاتحاد الإفريقي، حدث اتفاق بين الناديين على النتيجة، لكن لن يستطيع أحد إثبات ذلك، في النهاية الزمالك ودع البطولة، وعلى الفارس الأبيض أن يركز في بطولتي الدوري والكأس، ولا يجب أن نركض وراء الوهم".

وتابع: "لن يستمع أحد لشكوى الزمالك، الملف أغلق ولن يتم النظر له، وتحرك الإدارة هو شكلي فقط لحفظ ماء الوجه أمام الجماهير، لأنهم لن يستطيعوا إثبات تواطؤ الترجي والمولودية".

وأضاف: "لن يلوم أحد فريق الترجي على أدائه، لأن الرد ببساطة سيكون هذه طريقة اللعب المناسبة لي، وكان يجب أن أريح عدد من اللاعبين لأنني ضمنت التأهل".

وواصل: "ما حدث في مباراة الترجي ومولودية الجزائر فضيحة كروية بكل المقاييس، لكن لن يستطيع الزمالك إثبات عكس ذلك".

طالع أيضا.. مدرب سيمبا: تأهلنا إلى ربع النهائي مفاجأة.. وكنا لا نرغب في مواجهة الزمالك

وانتقل نجم الزمالك السابق للحديث عن أزمة حكم مباراة الزمالك والأهلي القادمة، قائلا: "اتحاد الكرة يفتعل أزمة، المتعارف عليه أن المباراة لحساسيتها تدار بطاقم تحكيم أجنبي، ولو أديرت بمصري فلن يقبل أي طرف نتيجة اللقاء، كان يجب على اتحاد الكرة تخطي هذا الأمر، خاصة وأنه لا توجد خلافات حاليا بين الناديين".

وعن احتياجات الزمالك للموسم المُقبل: "الزمالك يحتاج مهاجم جيد بنفس مقومات مصطفى محمد، رغم أنه صعب، أتمنى أن ينضم نبيل عماد دونجا للزمالك، أو إيريك تراوري، ولو الزمالك يفكر في ضم مهاجم قوي عليه التعاقد مع محمود وادي لاعب بيراميدز".

وواصل: "إحراز مروان حمدي لهدفين في مباراة أمس أمام تونجيث السنغالي ليس مقياسا لنقول إنه مهاجم جيد، لأن المباراة كانت سهلة والفريق السنغالي ضعيف فنيا".

واختتم: "سيف الجزيري مهاجم جيد، ولكنه ليس المهاجم الأجنبي الذي يلعب لنادي الزمالك".