أكد الألماني هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ خسر مباراة الذهاب الأربعاء الماضي على ملعبه اليانز أرينا في ألمانيا 3/2، قبل مباراة الغد في ملعب بارك دي برانس.

طالع أيضًا.. فليك يعلن قائمة بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان

وقال هانزي فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في مباراة الذهاب لم نكن محظوظين، أهدرنا العديد من الفرص أمام مرمى باريس سان جيرمان".

وأضاف: "علينا أن نستغل الفرص ونفعل ما هو أفضل غدًا، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة ومهمتنا لن تكون سهلة، لكننا سنضع كل شيء أمامنا".

وأشار: "يجب أن نكون مثل باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، أن نتحلى بالفاعلية أمام المرمى، من أجل أن نعود ببطاقة التأهل إلى ميونخ".

وأشاد بـ كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان: "في يوم ما، سيصبح كيليان أفضل لاعب كرة قدم في العالم، أنا مقتنع تمامًا بذلك".

وعن كيفية التعامل معه، كشف فليك: "علينا أن نضغط عليه عندما يكون لديه الكرة، نيمار أيضًا سيكون خطيرًا للغاية، أنا أستمتع بمشاهدة نيمار، يقدم حلولا رائعة لفريقه، أتمنى أن نتمكن من السيطرة على الثنائي".

وعن غيابات الفريق الألماني، قال فليك: "نحن نعرف كيف نريد اللعب، غالبًا ما يكون الأمر أكثر صعوبة عندما يكون لديك المزيد من اللاعبين المتاحين، لكن الآن الأمر قد يكون أسهل، علينا أن ننظر للأمر بإيجابية".

ودافع عن ليروي ساني بعدما تلقى انتقادات قوية بعد مباراة الذهاب: "ليروي يصنع الفارق دائمًا، لقد كان يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، أنا راضٍ جدًا عنه".

واختتم: "لقد فزنا بالفعل بـ 3 ألقاب هذا الموسم، أظهرنا عقلية رائعة، نريد الذهاب إلى نصف نهائي دوري الأبطال من خلال مباراة الغد، والدفاع عن لقبنا كذلك في الدوري الألماني وتحقيق اللقب".