أكد توماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه يجب أن يتوخى الحذر ويستغل الفرص في مواجهة باريس سان جيرمان غدًا الثلاثاء، على عكس مباراة الذهاب.

خسر بايرن ميونخ الأربعاء الماضي بثلاثية مقابل هدفين على ملعب أليانز أرينا من باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى للتعويض غدًا بملعب بارك دي برانس، من أجل الصعود إلى نصف النهائي.

طالع أيضًا.. كيميتش: بايرن ميونخ الأفضل.. وسنتأهل على حساب باريس سان جيرمان!

توماس مولر، يرى بأن فريقه لم يستغل الفرص بالطريقة الصحيحة أمام باريس سان جيرمان، ويسعى لتدارك أخطاء مواجهة الذهاب في لقاء الغد بالعاصمة الفرنسية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مع تسديد 31 تسديدة على المرمى وعدم تسجيل أهداف، الأمر لم يكن جيدًا، يجب ألا يتكرر ذلك غدًا".

وأشار: "سنكون سعداء إذا حصلنا على العديد من الفرص مرة أخرى، ولكن علينا أن نتخذ قرارات أفضل في مواقف معينة، لقد شاهدنا مباراة الذهاب مرة أخرى، وتعلمنا الكثير من الأشياء".

وأكد: "لن نلعب بخمسة مهاجمين ونترك الأمور الدفاعية، سنخوض مباراة بشكل طبيعي، ونتوخى الحذر في كل المواقف، سنضغط بالتأكيد من بداية المباراة، ولكن دون مبالغة".

وشدد: "كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، لقد حضرت جميع السيناريوهات مع بايرن ميونخ، هناك دائمًا لحظات حرجة، نريد أن تكون هذه اللحظات سعيدة في النهاية وتأتي في مصلحتنا".

وأردف بالحديث عن كيليان مبابي: "نحن سنواجه لاعبا خطيرا للغاية، أسلوب لعبنا يسمح لهم بالمساحات، وعادةً ما يظهر نيمار ومبابي في المقدمة، لأنهما ليسا لديهما واجبات دفاعية، لذلك أي فرصة للثنائي ستكون خطيرة على دفاعنا".

وأكمل: "الفوز سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا، نعمل من أجل الدفاع عن لقبنا منذ المباراة الأولى، لدينا بعض المشاكل، لكننا نشعر عقليًا بأننا قادرون على الفوز باللقب".

واختتم بالرد على الأسئلة حول علاقة فليك وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي: "هذا ليس الوقت المناسب لطرح هذه الأسئلة، لا أعرف ما إذا كانت لدينا مشاكل لغوية، لقد تحدثنا كثيرًا أننا لا نفكر سوى في الوصول إلى النهائي والفوز باللقب".