أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، تطلعه لمواجهة روما في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد فوز فريقه أمام غرناطة في ربع النهائي.

وتغلب مانشستر يونايتد على روما بهدفين دون رد، وسيلاقي روما في نصف نهائي اليوربا ليج.

وقال سولشاير لـ"BT Sport": "غرناطة خصم يجعلك تخوض مباراة قوية وبدنية، يدفعون لاعبيهم للأمام، عليك أن تدافع في مثل هذه المباريات".

وأضاف: "نتيجة "2-0، ولم نستقبل أهدافًا، وبعض العروض الفردية الجيدة، نحن مفعمون بالثقة قبل مواجهة الأحد [ضد بيرنلي]".

وأوضح سولشاير سبب استبدال لاعبه بول بوجبا مع انطلاقة الشوط الثاني، قائلًا: "في بعض الأحيان، يريد بول الفوز كثيرًا، دخل في عدة تدخلات بعد بطاقته الصفراء، لكنني اعتقدت أنني لا أريد المخاطرة بأن يتم طرده على الرغم من أنه لعب بشكل جيد، فقدنا اليوم ثلاث لاعبين بسبب الإيقاف، وكان الموسم صعبًا بما يكفي".

اقرأ أيضًا.. بوجبا: سولشاير فضل استبدالي خشية طردي.. ونعرف ما سنمر به في الدوري الأوروبي

وعن مواجهة روما في نصف النهائي، استطرد سولشاير: "لم أشاهد الكثير من مبارايتهم، كنت أعلم أنهم لعبوا مباراتين جيدتين ضد أياكس، ويدافعون جيدًا كما تفعل الفرق الإيطالية دائمًا، كلنا نعرف إيدن دجيكو، لذا فإن كل كرة في منطقة الجزاء هي فرصة خطيرة لهم".

وأكد سولشاير: "نحن نتطلع إلى ذلك، نحن في الدور نصف النهائي، يبدو الأمر وكأنه مباراة أوروبية مناسبة لأن روما فريق له الكثير من التاريخ، لقد قدمنا أداءً جيدًا أمام الفرق الإيطالية من قبل".

وشدد مدرب مانشستر يونايتد: "نحن ندخل هذه المباراة على أمل الوصول إلى النهائي، إذا نجحنا في إنهاء الموسم بكأس سيكون ذلك رائعًا".

وسُئل سولشاير عن مدى جاهزية ماركوس راشفورد وفرص مشاركته في المواجهة القادمة، وأفاد: "نأمل أن يكون جاهزًا، كان اليوم يتعلق بعدم المخاطرة به، كان على مقاعد البدلاء فقط تحسبًا لأنك لا تعرف أبدًا ما قد يحدث في مباراة خروج المغلوب، لقد كان يلعب بقدم تؤلمه، لا أعرف حتى الآن".