علّق ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، على مواجهة فياريال في نصف نهائي الدوري الأوروبي، مُشددًا على صعوبة المباراة، خاصةً أن فريق الغواصات الصفراء يدربه أوناي إيمري، الذي توج بالمسابقة ثلاث مرات مع إشبيلية.

آرسنال فاز على سلافيا براج برباعية نظيفة في إياب ربع النهائي، وتأهل لنصف النهائي بنتيجة 5/1 في مجموع المُباراتين، حيث سيلاقي فياريال في دور قبل النهائي (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة آرسنال وسلافيا براج

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا وبطريقة مُقنعة وعدوانية، وضغطنا بشكل جيد عليهم".

وأضاف: "لقد أحببت رد فعل فريقي، بعد الهدف الذي تم إلغاءه في بداية المباراة، بعد ذلك سجّلنا بعض الأهداف الرائعة، والخروج بشباكٍ نظيفة أمر مهم أيضًا".

اقرأ أيضًا.. ساكا بعد التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي: قاتلنا أمام سلافيا براج وقادرون على الفوز باللقب

وواصل: "اليوم كل اللاعبون كان يتمتعون بثقة عالية بعد مباراة شيفيلد يونايتد، عندما يكون الأداء جيد جدًا تتحسّن المجموعة بأكملها، والأولاد كانوا رائعين حقًا".

وأتبع: "إنه فوز مهم حقًا في لحظة حاسمة، لقد فزنا بطريقة مقنعة، لذا الفضل اليوم يعود للاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ما زال هُنالك الكثير من الأشياء يتعين علينا القيام بها وتحسّينها، لدينا رغبة حقيقية في التحسن وأن نكون أفضل كل يوم، الأمر سيكون صعبًا حقًا، في الدور القادم سنواجه فياريال، وهم لديهم أوناي إيمري، هو المدرب الأكثر نجاحًا في هذه المسابقة".