حقق باريس سان جيرمان فوزًا هامًا ومُثيرًا على نظيره سانت إيتيان 3/2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة 33 من الدوري الفرنسي.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي 0/0، بعد إهدار باريس للعديد من الفرص عن طريق كيليان مبابي، الذي تعرض لإصابة في نهاية الشوط الأول، أثارت مخاوف المدرب بوتشيتينو، لكن الفرنسي استكمل المباراة بصورة طبيعية.

في أول 10 دقائق من الشوط الثاني، بدأ سانت إيتيان بالدفع بالبدلاء، وأدخل 3 لاعبين، قبل أن يرد بوتشيتينو ويدفع بالثلاثي دي ماريا وإيكاردي وفيراتي، مكان سارابيا ورافينيا ومويس كين.

باريس سان جيرمان

الدقيقة 77 شهدت الهدف الأول لـ سانت إيتيان، بعد عرضية تراوكو، والتي قابلها دينيس بوانجا في مرمى سيرجي ريكو.

سرعان ما عاد باريس، وكأن أصحاب الأرض انتظروا الهدف الأول ليُستفز، وبعد عرضية رائعة من أندير هيريرا، تمكن كيليان مبابي من الاستلام وتحويل الكرة بطريقة أروع في مرمى الحارس جرين.

ظل باريس سان جيرمان يبحث عن الهدف الثاني وخطف النقاط الثلاث، وبالفعل، كان لـ مبابي ما سعى، وانطلق بطريقة رائعة في ظهر الدفاع واستلم تمريرة دي ماريا، قبل أن يعرقله الحارس جرين، ويحصل على ركلة جزاء حولها بنفسه للهدف الثاني في الدقيقة 87.

حكم المباراة أعطى 5 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، وحينما ظن البعض أنها انتهت، كان لـ روماين حمومه رأي آخر، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 92 بعد متابعة تسديدة بوانجا.

باريس سان جيرمان لم ييأس، ظل يبحث عن الهدف القاتل في اللحظات الأخيرة، والمباراة لم تكشف عن كامل أسرارها حتى النهاية، ليأتي ماورو إيكاردي ومن عرضية دي ماريا، يسجل بطريقة رائعة بالرأس في مرمى جرين، ويكتب فوزًا قاتلًا ومجنونًا لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يصبح رصيد باريس سان جيرمان 69 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن ليل، بينما سانت إيتيان يتوقف رصيده عند 39 نقطة في المركز الـ13.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي