علّق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك على مصير محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة بعد مطالبته بالرحيل من صفوف القلعة البيضاء.

وقال حسين السمري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "بشأن محمد عواد أمر طبيعي بالنسبة لأي لاعب عندما يشعر أنه (مركون)، حضرت لقاءه مع عماد عبد العزيز رئيس اللجنة وأبلغه أنه سيتدخل وسيرى الأمر، هذه الجلسة كانت منذ يومين، وعماد طلب من عواد الهدوء التام".

وأردف: "عماد عبد العزيز طلب من عواد الصبر وسيجلس مع كارتيرون ويتحدث معه، لم يطرح نهائيًا بيعه، وكله كلام سوشيال ميديا وغير صحيح".

وأوضح: "السوشيال ميديا تضغط على النادي بشكل قوي جدًا ومن الممكن ألا يكونوا من جماهير الزمالك، حرب نفسية على الأبيض من خارج الملعب".

طالع | عضو الزمالك: فريق اليد بطل القرن الحقيقي.. وهدفنا الفوز على الأهلي وتحقيق الثنائية

وأكمل: "يهمني بشكل كبير جمع النقاط، لعبنا مباريات كثيرة وكنا أفضل ونهائي إفريقيا كنا أفضل وخسرنا، هذه مسؤولية كارتيرون أن يضبط الأمور داخل الفريق، و3 نقاط في المباريات المقبلة أهم من الأداء".

وتابع: "لم نتلق إخطارًا بتأجيل مباراة القمة المقبلة، هذا الكلام إعلامي فقط، وقدمنا شكوى للكاف بشأن مباراة الترجي والمولودية من حوالي 5 أيام ولم يأت الرد حتى الآن".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم 10 مايو المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واختتم: "مضمون الشكوى الواضح أنه كان هناك رعونة في الملعب، لا نريد نقول اتفاق بين الفريقين لأننا يجب أن نثبتها بشيء مادي، ولكن معناها -شاهدوا المباراة والرعونة الزائدة بين المولودية والترجي-".