أعرب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، عن خيبة أمله، لهزيمة فريقه أمام فياريال، بالدوري الأوروبي، مُشيرًا إلى أن فريقه ما زال يملك فرصة في التأهل لنهائي اليوروباليج.

آرسنال تلقى هزيمة خارج قواعده بهدفين مقابل هدف على يد فياريال، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي (طالع تقرير المباراة).

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن نشعر بخيبة أمل، لأننا خسرنا المباراة، لم تكن النتيجة التي نريدها من هذه المباراة، لقد سجلنا هدفًا خارج ملعبنا، ونحن لا زالنا على فيد الحياة".

وأضاف: "لم نكن محظوظين في الفرص التي سُنحت لنا، أوباميانج كان لديه فرصة أو اثنين، ولكن لم ينجح في النهاية، اليوم فقدنا تنظيم أنفسنا، لم نتمكن من التعامل مع الضغط العالي الخاص بهم، لقد كنا مُتحمسين حقًا، ولكن لم يكن لدينا الأشخاص المُناسبة في الأماكن المُناسبة".

شاهد أهداف مباراة آرسنال وفياريال

وواصل: "في الشوط الأول لم نظهر بشكل جيد، ولم نتعامل مع الكرة بشكل صحيح، ثم بدأنا الشوط الثاني بنفس اللاعبين ولكن بطريقة مُختلفة تمامًا، الهدف الذي أحرزناه يُبقى على آمالنا، يجب علينا أن نكون أفضل لمدة 95 دقيقة في مباراة الإياب، إذا لم نفعل ذلك فلن نحظى بفرصة للتأهل إلى النهائي".

اقرأ أيضًا.. مدافع آرسنال بعد الهزيمة من فياريال: ليست نتيجة سيئة!

وأردف: "لقد شعرنا بالصدمة بعد الهدف الأول، وبعد الاستراحة قمنا بتنظيم أنفسنا مرة أخرى، وأصبحنا فريقًا مُختلفًا في الشوط الثاني".

وتابع: "اللعب بعشرة لاعبين ليس أمرًا سهلًا، ولكن نحن في الشوط الثاني ظهرنا بشكل جيد، ونجحنا في إحراز هدفًا سيكون مهمًا لنا في مباراة الإياب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن يتعين علينا القتال حتى النهاية، يجب أن نفعل ذلك في مباراة الإياب، أنا سعيد بما فعله اللاعبين في الشوط الثاني، وعلينا أن نظهر بشكل أفضل يوم الخميس القادم".

يُذكر أن مباراة الإياب ستُقام بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، ضمن نصف نهائي الدوري الأوروبي.