أعرب المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، عن خيبة أمله، بعد التعادل مع فياريال في الدوري الأوروبي.

آرسنال تعادل دون أهداف مع فياريال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الإمارات"، ليودع المُسابقة من نصف النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

وقال أرتيتا عقب نهاية المباراة: "نحن محبطون حقًا، يجب أنّ نهنئ فياريال، لقد حاولنا تجريب كل شيء حتى اللحظة الأخيرة، أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباراة، لكن التفاصيل كانت مهمة وحاسمة اليوم".

وأضاف: "لقد كانت لدينا ثلاث فرص كبيرة، ولم يكن لديهم أي شيء، لكنهم نجحوا في الحفاظ على ما حققوه في المباراة الذهاب، لقد حدثت أشياء كثيرة لنا، والكثير من اللاعبين حاولوا التنافس لكنهم لم يكونوا في أفضل حالاتهم".

وعن تعرض جرانيت تشاكا للإصابة خلال عمليات الإحماء، قال: "الإصابة غيرت خطتنا تمامًا، لقد جهزنا كل شيء اعتمادًا على تشاكا في هذا المركز، لكن في الشوط الأول عانينا مع الكرة، ولكن هذا ليس عذرًا".

وتابع: "كان يجب على العديد من اللاعبين المُهمين تحديد المباراة، ولكنهم لم يظهروا بأفضل مستوى ممكن".

اقرأ أيضًا.. ملياردير سويدي يُخبر مالك آرسنال برغبته في شراء النادي

ميكيل أرتيتا

وأكمل: "في الشوط الأول كنا غير دقيقين مع الكرة، ربما كنا متوترين بعض الشيء، وكنا أفضل في الشوط الثاني".

واستكمل: "هُناك أشياء مختلفة لسبب خسارتنا وعدم النجاح في التأهل إلى النهائي، الطريقة التي بدأنا بها المباراة في مواجهة الذهاب لم تكن جيدة بما فيه الكافية، وهنا لم نصل إلى المباراة ونحن في أفضل لحظة".

وأكد: "الجميع ليسوا في أفضل حالاتهم، بالنسبة لـ90% من اللاعبين، هذا كان هو أول نصف نهائي لهم، ولا يزالوا يتعلمون".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن كنا نأمل في التأهل إلى النهائي، من أجل محاولة اللعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المُقبل، اليوم نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا جربنا كل شيء".