يؤمن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ فريقه سيحاول التمسك بالفرصة التي لديه من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل حديثه لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون.

ليفربول يستقبل ساوثهامبتون، مساء غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

ليفربول يتواجد في المركز السابع في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع (المؤهل لدوري أبطال أوروبا).

وقال كلوب: "من السهل قول أنّ هُناك فرصة وحتى مع ذلك لا يوجد شيء يضمن هذا الأمر، لقد قلت ذلك بالفعل قبل آخر مباراتين، لقد تعادلنا وهذا لم يُساعدنا حقًا، لست متأكدًا من أنه لا تزال هناك فرصة ولكننا سنحاول التأكد".

وبسؤاله "لماذا لم ينجح ليفربول في الحفاظ على لقبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟"، أجاب: "لقد تعرضنا إلى إصابات كثيرة في المراكز الرئيسية لنا، يعتقد الناس أنه ليس عذرًا لكننا فقدنا دفاعنا بالكامل".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي ينضم لصراع التعاقد مع هدف ليفربول وآرسنال

وتابع: "لقد شعرنا وأنّ كسُرت ساقنا، وكنا نعرج!، ثم تحول لاعبي خط الوسط إلى مدافعين، وتم كسر عمودنا الفقري، لذا كان من الصعب التحرك".

وأردف: "لقد تعلمت أنا واللاعبين الكثير من ما حدث، وسنحاول الاستفادة من ذلك في المُستقبل وبالموسم المُقبل".

وعن مواجهة ساوثهامبتون: "إنهم فريق جيد، مباراتنا أمامهم في سانت ماري، كانت مكثفة وقوية وحيوية للغاية، يلعبون بشكل جيد للغاية، وأنا أحب ما يقدمونه".

يورجن كلوب

وأتبع: "نحن بحاجة للاستعداد للدفاع والضغط في خط الوسط، واللعب في المساحات الصحيحة مع 4-4-2، إنهم يدافعون جيدًا، لذلك نحن بحاجة إلى أن نتحلى بالخداع والشجاعة، لا يوجد شيء مثالي في كرة القدم".

وعن الإصابات وموقف المدافع نات فيليبس من التواجد في مباراة السبت: "إنه جاهز، هو لائق مُنذ أمس، عاد إلى التدريبات وهو على ما يرام".

وأكمل: "لا يوجد شيء آخر جديد بشأن الإصابات، يوجد بعض اللاعبين يعانون من بعض الكدمات، لذا ستكون هُناك قرارات مُتأخرة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن جوردان هندرسون قائلَا: "بينما أنا جالس هُنا، هندرسون يركض في الخارج، هذا ما يُمكنني قوله، لا شيء آخر، لم يدخل التدريبات الجماعية بعد وهذا كل شيء".