يشهد اليوم السبت، العديد من المباريات الهامة في الدوري المصري وعدد من الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى مواجهات نارية في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام 3 مباريات اليوم في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة المحلية.

وعلى الجانب الآخر، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

مواعيد مباريات اليوم السبت 15-5- 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

يلتقي سيراميكا كليوباترا مع نظيره سموحة، في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب استاد السويس الجديد، وتذاع على قناة "أون تايم سبورت 1".

يلتقي مصر المقاصة نظيره الجونة، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على ملعب المقاولون العرب، وتذاع على قناة "أون تايم سبورت 2".

يلتقي الاتحاد السكندري مع طلائع الجيش، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب الإسكندرية، وتذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيره الترجي التونسي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب 5 جويلية، في مباراة ذهاب دور ربع النهائي، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports Connect.

يواجه كايزر شيفز الجنوب إفريقي سيمبا التنزاني، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب "سوكو سيتي"، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 6 و beIN Sports Connect.

يواجه الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب استاد السلام، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

يلاقي فريق بيرنلي نظيره ليدز يونايتد في تمام الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملعب "تيرف مور" وتذاع عبر قناتي TV2 Sport Premium 1 HD و Diema Sport 2 HD.

يلاقي ساوثهامبتون نظيره فولهام، في تمام الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية على ملعب "سينت ماري"، وتذاع عبر قناتي Sky Sports Main Event UK و Canal + Sport 2 Polska.

يلعب برايتون أمام وست هام يونايتد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب "فالمر"، وتذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و Sky Sports Main Event UK.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

يلتقي فريق الفتح نظيره الوحدة، في تمام الخامسة و55 دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة و55 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وتذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

يلتقي الرائد نظيره التعاون في تمام السادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، السابعة و20 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

يلتقي ضمك نظيره اتحاد جدة، في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، عل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وتذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

يلتقي فريق جنوى أتالانتا في تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب لويجي فيراريس، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يلتقي سبيزيا تورينو في تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على استاد البرتو بيكو، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

يلتقي يوفنتوس مع إنتر ميلان في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب أليانز ستاديوم، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

يلتقي روما مع لاتسيو في تمام التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية، على ملعب الأوليمبيكو، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

يواجه بروسيا مونشنجلادباخ نظيره شتوتجارت في تمام الثالثة مساء بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب بروسيا بارك، وتذاع عبر قناة Sky Sport Bundesliga 3 HD.

يواجه باير ليفركوزن نظيره يونيون برلين في تمام الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب باي ارينا، وتذاع عبر قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

يواجه فرايبورج نظيره بايرن ميونخ في تمام الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الرابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب شوارزوالد ستاديون، وتذاع عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

مواعيد مباريات الدوري التركي اليوم

يلتقي جالطة سراي مالاتيا بيليديا سبور، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 TR.

يلتقي قيصري سبور مع نظيره فناربخشة، في تمام السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب استاد قيصر أتاتورك، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

يلتقي جوزتيبي مع نظيره بشكتاش في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية، على ملعب استاد غورسل أكسل، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يلاقي تشيلسي نظيره ليستر سيتي، في تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة، السابعة والربع بتوقيت السعودية، على ملعب استاد ويمبلي، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــا