أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كريم بنزيما سيعود من جديد إلى قائمة المنتخب الفرنسي قبل بطولة يورو 2020.

بنزيما يغيب عن قائمة المنتخب الفرنسي منذ 2015 بعد قضية فالبوينا، التي اتُهم فيها مهاجم ريال مدريد بابتزاز زميله بفيديو جنسي.

طالع أيضًا.. ديشامب عن استدعاء بنزيما في يورو ٢٠٢٠: لست بابا نويل!

وتعرض ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لانتقادات كبيرة بسبب عدم استدعاء بنزيما خلال الفترة الماضية، رغم تألقه مع ريال مدريد وتحديدًا هذا الموسم.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن القائمة التي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة ستشهد عودة كريم بنزيما من جديد، للمشاركة في يورو 2020 مع المنتخب الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما سيرتدي القميص رقم 19 مع الديوك، وهو الرقم الذي كان يرتديه في موسمه الأول مع ريال مدريد.

وشددت الصحيفة على أن ديشامب وجد أنه لا فائدة من استمرار استبعاد بنزيما، خاصة أنه لم يصدر ضده أي عقوبة منذ بداية القضية، كما أن مجموعة فرنسا في بطولة يورو 2020 صعبة للغاية، ما يجعل ديديه يستدعي مهاجم ريال مدريد للاستفادة من خبراته.

وأكدت الصحيفة أن ديشامب سيستبعد أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خاصة أنه لا يشارك بصفة أساسية مع  فريقه، ليحل محله كريم بنزيما، وقد يقوم بتغيير طريقة اللعب الخاصة بالديوك من أجل إيجاد مكان بالتشكيل الأساسي لمهاجم ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة تقريرها عن عودة بنزيما، بالإشارة إلى أن هناك حماسًا كبيرًا بين صفوف المنتخب الفرنسي، عندما علموا بأن كريم سيعود إلى قائمة الديوك.