يشهد جدول مباريات اليوم السبت 22 - 5 - 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا وعدد من الدوريات الأوروبية.

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم المارد الأحمر مواجهة الذهاب لصالحة بنتيجة 2 - 0.

طالع أيضا.. تشكيل الأهلي أمام صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. صلاح محسن أساسيا

ويلتقي فريق برشلونة مساء اليوم السبت مع خصمه فريق إيبار، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني، وتأتي تلك المباراة في الجولة الثامنة والثلاثين، الأخيرة، من البطولة في ملعب إيبوروا.

مباريات دوري أبطال إفريقيا

يلتقي سيمبا التنزاني مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على الملعب الوطني، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع نظيره الأهلي، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب لوكاس ماستربيسز موريبي، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويلتقي الوداد البيضاوي المغربي، مع نظيره مولودية الجزائر، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويلتقي الترجي التونسي مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مباريات الدوري الأسباني

يواجه فريق سيلتا فيجو نظيره ريال بيتيس، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب بالايدوس، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

ويواجه فريق إيبار نظيره برشلونة، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على الملعب البلدي إبوروا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

يواجه فريق هويسكا نظيره فالنسيا، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب ألكوراز، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

يواجه فريق أوساسونا نظيره ريال سوسيداد، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب أل سادار، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فياريال، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يواجه فريق بلد الوليد نظيره أتلتيكو مدريد، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

يواجه فريق إلتشي نظيره أتلتيك بلباو، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، وتُذاع عبر قناة Cosmote Sport 4 HD.

مباريات الدوري الإيطالي

يلاقي فريق كروتوني نظيره فيرونتينا، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ملعب إيزيو سكيدا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

يلاقي فريق كالياري نظيره جنوى، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ملعب سردينيا ارينا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يلاقي فريق سامبدوريا نظيره بارما، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مباريات الدوري الألماني

يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره أوجسبورج، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب أليانز أرينا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

يواجه فريق بروسيا دورتموند نظيره باير ليفركوزن، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب سيغنال ايدونا بارك، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

يواجه فريق هوفنهايم نظيره هيرتا برلين، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب راين نيكار أرينا، وتُذاع عبر قناة Sky Sport Bundesliga 10 HD.

يواجه فريق فولفسبورج نظيره ماينز، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب فوكسفاجن أرينا، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 7 HD max.

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره فرايبورج، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب كومرزبنك ارينا، وتُذاع عبر قناة Sky Sport Bundesliga 9 HD.

يواجه فريق يونيون برلين نظيره لايبزيج، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب استاد آندر آلتن فورستيري، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

يواجه فريق كولن نظيره شالكة، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب راين إينرجي ستاديون، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 8 HD max.

يواجه فريق فيردر بريمن، نظيره بوروسيا مونشنجلادبخ، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب فيسير شتاديون، وتُذاع عبر قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

يواجه فريق شتوتجارت نظيره أرمينيا بيليفيلت، في تمام الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب مرسيدس بينز ارينا، وتُذاع عبر قناة Sky Sport Bundesliga 6 HD.