أصدر نادي ماميلودي صن داونز منافس الأهلي السابق في بطولة دوري أبطال إفريقيا بيانًا رسميًا يُعلن من خلاله الاعتذار عن تصرفات بعض جماهيره ضد الفريق قبل مباراة الأمس في دور الثمانية.

وخرجت بعض جماهير صن داونز إلى الشوارع لاستقبال حافلة النادي الأهلي قبل المباراة التي أقيمت في ملعب "لوكاس موريبي" في "بريتوريا" ووجهت السباب لمدرب العملاق القاهري، بيتسو موسيماني، ولأفراد البعثة.

وعبر موسيماني عن استياءه الشديد بشأن تلك الاعتداءات التي قامت بها بعض جماهير صن داونز قبل المباراة وأكد أنه تعرض للإهانة وكذلك والدته قبل أن يتعادل الأهلي 1-1 ويخرج أصحاب الأرض من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. موسيماني عن هجوم جماهير صن داونز: قدمت لكم الكثير وسأسرد رحلتي في كتاب

صن داونز يعتذر للأهلي

بيان اعتذار صن داونز إلى الأهلي

"لاحظ ماميلودي صن داونز سلوكًا وتصرفات مسيئة من قبل بعض مشجعيه قبل مباراته مع الأهلي وهو سلوك غير مقبول وغير لائق ولا يعكس النزاهة والاحترام والرحمة وغيرها من القيم التي نتمسك بها.

تلقينا بعض الشكاوى ضد هؤلاء الأشخاص مؤيدي السلوك غير اللائق والشتائم ولكن صن داونز يرفض أن تقوم جماهيره بأي حال من الأحوال بعدم احترام أو إهانة الخصم.

يجب أن يسود الاحترام بين جميع المنافسين والالتزام بالمبادئ التي يطبقها صن داونز، لذلك نريد الاعتذار للأهلي.

سيجري نادي ماميلودي صن داونز تحقيقًا وسيتخذ الإجراءات المناسبة ضد هؤلاء الأشخاص الذين كان أسلوبهم غير لائق ويتعارض مع القيم والمبادئ التي نلتزم بها، نظل مكرسين للحفاظ على العلاقات الطيبة والاحترام المتبادل بين الناديين، خاصة وأن هناك علاقة رائعة بين الأهلي وصن داونز ونريد الحفاظ عليها".