أثار الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مُهاجم باريس سان جيرمان، المزيد من التكهنات حول مستقبله مع النادي الباريسي، حيث لم يؤكد استمراره في حديقة الأمراء، مُشيرًا إلى أن الأمر يتعلق بالمشروع الرياضي للنادي.

كيليان، صاحب الـ22 عامًا، لديه عقد ينتهي في "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022.

النجم الفرنسي ارتبط بإمكانية الرحيل إلى ريال مدريد، في حين أن باريس سان جيرمان يرغب في تمديد تعاقده، ولكن لم يؤجل فكرة التجديد حتى الآن.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "الجميع يعرف أنّ لديّ ارتباطًا عميقًا بهذا النادي، لطالما كنت ممتنًا للرئيس والمدربين".

وأضاف: "بعد ذلك ما أريده هو الفوز، أريد أن أشعر أنني في مكان يُمكنني أن أفوز فيه حقًا، حيث يوجد مشروع قوي من حولي، أنا آكل كرة القدم، وأعيش على كرة القدم، وبالتالي فإن المشروع الرياضي ضروري".

وواصل: "نحن واضحين للغاية مع النادي، سنفعل الشيء الصحيح بطريقة أو بأخرى".

اقرأ أيضًا.. مبابي: سعري في الميركاتو لا يهمني.. وأتمنى التتويج بـ يورو 2020 والمشاركة بأولمبياد طوكيو

كيليان مبابي

وتابع: "أريد أن أشعر أننا مع فريق قادر على القيام بشيء ما في دوري أبطال أوروبا، ثم الأمر متروك لنا لإظهار ما يمكننا القيام به، سنتناقش مع النادي، ونرى ما سيحدث، على أي حال، كنت سعيدًا هُنا وأمضيت أربع سنوات استثنائية".

وأردف: "نحن واضحون جدًا مع النادي، باريس سان جيرمان يعرف علاقتنا به، ومع هذه المدينة وهذه الدولة، كما قلت سنقوم بالأشياء بالطريقة الصحيحة".

وأكد: "أنا لا أستطيع أن أقول ما سنفعله، أنا مجرد لاعب لكن أعتقد أن الناس رأوا، والجميع شاهد، عندما يرى الجميع، من الأسهل استخلاص النتائج، لا تقلق، فقدنا اللقب، وعلينا التركيز على المستقبل".

وعندما قال له أحد الصحفيين، آمل أن يكون المُستقبل معك، رفض الفرنسي الرد، وغادر دون أن يجيب على السؤال.