يرى حارس مرمى ليفربول السابق ديفيد جيمس، أن يورجن كلوب يتعين عليه بيع محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأنهى محمد صلاح موسم 2020/21 باعتباره هداف ليفربول، بعدما سجل 31 هدفًا في مختلف المسابقات، من ضمنهم 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم ذلك، فإن ديفيد جيمس يرى أن الوقت الآن أصبح مثاليًا للتخلي عن محمد صلاح.

وقال ديفيد جيمس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "فكرة أن ينفق ليفربول الملايين الضخمة أمر مستبعد للغاية، وأعتقد أنهم سيضطرون إلى الاستغناء عن لاعبين".

وأضاف: "من وجهة نظري، قد يكون محمد صلاح هو الثاني في صراع الحذاء الذهبي، لكن أعتقد أن ليفربول يلعب بشكل أفضل بدونه".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا: لم نتحطم رغم ما مررنا به

وفاز نجم توتنهام هاري كين بجائزة الحذاء الذهبي في موسم الدوري الإنجليزي 2020/21 أمس، متفوقًا على محمد صلاح بفارق هدف.

وتابع: "يمتلك ليفربول فرصة للاستفادة ماليًا من بيع محمد صلاح، جوتا يتناسب بشكل طبيعي مع المهاجمين الثلاثة، فيرمينو يتمتع بمزيد من الحرية، ويمكن القول إن ليفربول يمكنه التمتع بديناميكية جديدة في خط الهجوم بدلًا من الاعتماد على أهداف محمد صلاح".

وعندما سُئل عما إذا كان هناك حاجة إلى بيع محمد صلاح، أجاب ديفيد جيمس: "نعم، الآن، هذا لا يتعلق بأن مو ليس لاعبًا جيدًا، هو سجل أهدافه ويتحدث عن نفسه".

وأوضح: "هناك إحصائيات مماثلة لشخص مثل أجويرو، واستطاع جوارديولا أن ينظر إلى مانشستر سيتي ويقرر إنه ليس في حاجة إليه، لقد أصبح ليفربول الآن يتركز على صلاح مقارنة بما كان يفعله مع مهاجميه الثلاثة في المواسم السابقة".

وتابع: "أعتقد أن ما يتمتع به ليفربول من انسيابية يتأثر بـ محمد صلاح، حتى لو سجل، أعتقد أنه يمكنهم الاستفادة من بيعه وبناء فريق أقوى".