ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير في مؤتمر صحفي اليوم قبل ملاقاة فياريال غدًا، في نهائي الدوري الأوروبي.

ويلتقي الفريقان في المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، موسم 2020/21 في بولندا.

اقرأ أيضًا.. خوان ماتا يُعلق على مستقبله مع مانشستر يونايتد

وقال سولشاير في المؤتمر الذي نشره الموقع الرسمي لليويفا: "أعتقد أنه عندما يتذوق اللاعبون طعم النجاح، يمكن أن يسير الأمر بطريقتين، يمكن أن تسير الأمور كما فعلناها ويمكننا الاسترخاء، أو يمكن أن تجعلك جائعًا للمزيد وتريده طوال الوقت، تعمل هذه المجموعة من اللاعبين لمدة عام ونصف معًا، الخطوة التالية بالنسبة لهم هي الاستمتاع بمباراة كهذه".

وأضاف: "أنا واثق بهدوء، لدي ما يكفي من الثقة بالنفس، لقد رأيت شيئًا ينمو داخل اللاعبين، لقد أصبحوا أكثر وأكثر مرونة في مواجهة النكسات، كمجموعة أنا واثق من أننا مستعدون لذلك الآن".

وواصل: "من الصعب دائمًا استبعاد اللاعبين، النهائي هو مكافأة على ما قمت به طوال الموسم، إذا كان هناك شك بشأن البعض، فالأمر يتعلق بمستواهم في اللقاءات الأخيرة، سنستمتع بالجلسة الأخيرة من التدريبات".

وأردف: "كل لاعب يخوض المباراة النهائية لديه التوقعات والضغط للفوز، نحن نخطط للفوز، ونتوقع الفوز، لكنني متأكد من أن أوناي إيمري يشعر بنفس الشيء مع لاعبيه، لقد كان الطريق طويل للوصول إلى هنا، الأمر يكون 50-50 عندما تصل إلى النهائي، أنا واثق من أننا مستعدون، في المباراة النهائية يمكن أن يحدث أي شيء".

واستمر: "لقد استعدينا كما نفعل كل مرة، بشكل طبيعي، لن نمارس أي ضغط جديد على اللاعبين لأن كل مباراة لـ مانشستر يونايتد مهمة، هذه ليالي كبيرة بالنسبة لنا، قد يكون نقطة انطلاق لمستقبل كبير، هذا فريق أعدنا بناءه في السنوات القليلة الماضية، ونأمل أن تكون هذه بداية لشيء آخر، عندما يوقع اللاعبون لمانشستر يونايتد، فإنهم يوقعون للفوز".

وتابع: "هو أفضل ناد في العالم، هذا شيء اللاعبون جاهزون له، الضغط والسعادة والفخر، لم يكونوا ليوقعوا هنا إذا لم يكونوا من كبار اللاعبين، يمكنكم الحكم على موسمنا بعد غد، سنذهب إلى أرضنا سعداء فقط إذا فزنا غدًا".