أشاد الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، بمواطنه وزميله في المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، مُهاجم باريس سان جيرمان، بعدما تدرب مع النجم الشاب.

بنزيما لم يسبق له من قبل وأنّ تدرب مع مبابي، في ظل استبعاده من فرنسا لأكثر من 5 سنوات، والثنائي تدربا معًا لأول مرة، بعد عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وقال بنزيما في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام بمعسكر المنتخب الفرنسي: "لا أحب المُقارنات، مبابي لا يزال شابًا، إنه ظاهرة".

وأضاف: "كان من الجيد أنّ أتدرب معه، ونلعب معًا بلمسة واحدة ونتحرك، إنه سريع جدًا وممتاز أمام المرمى، هو لاعب رائع للغاية وجيد جدًا".

اقرأ أيضًا.. فاران: لم ألعب أي دور في عودة بنزيما لمنتخب فرنسا

وعن التفاهم مع أنطوان جريزمان مُهاجم برشلونة: "أعتقد أننا لاعبان ذو مستوى عالٍ، لا يتعين علينا التفكير فيما يجب أن نقوم به، الأمر يكون تلقائيًا".

وواصل: "ليس من الضروري أنّ يغطي أحد على الآخر، هو يحب أن يمتلك الكرة ويتحرك ويلعب بلمسة أو لمستين، أنا أحب اللعب معه في الملعب لأنه يعرف كيف يفعل كل شيء".

وعن علاقته مع أوليفيه جيرو: "لقد التقينا بالفعل في مباراة الذهاب أمام تشيلسي، وتحدثنا بهدوء لمدة خمس دقائق، والآن أهم شيء هو مساعدة المنتخب الوطني".