أجرى الدولي، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، مُحادثة عبر الفيديو، مع رائد الفضاء الفرنسي، توماس بيسكيه، خلال تواجده في محطة فضائية.

وتحدث مبابي مع بيسكيه، مع بعضهما البعض مباشرة لأكثر من عشرين دقيقة، خلال مُحادثة، تم بثها عبر حساب "Euro 2020 TikTok".

وقال مبابي: "في كرة القدم وكافة المجالات الآن، أنت يتعين عليك فعل الكثير من العمل، وتقديم الكثير من التضحيات، والحظ في العثور على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب".

وأضاف: "في بعض الأحيان، حتى العمل الجاد، لا تتحقق الأحلام التي يسعى المرء لتحقيقها، هُناك أشخاص بذلوا الكثير من الجهد من أجل أحلامهم، وللآسف لم يُحققوه".

وسأله بيسكيه عن دور العلم والبيانات في كرة القدم فأجاب: "إنها موجود في كل مكان".

كيليان مبابي وبيسكيه

وتابع: "يمكنك إضفاء الطابع الفردي على عملنا بناءً على اختباراتنا ونتائجنا لمعرفة مدى التقدم الذي يمكن أن نحققه في موسم واحد، هناك أيضًا مراقبة للتغذية والنوم، كرة القدم اليوم لا تترك شيئًا للصدفة".

اقرأ أيضًا | بنزيما: أحب طريقة لعب مبابي.. وأفكر كل يوم في الفوز بالكرة الذهبية

وسأل مبابي بيسكيه عن كيفية الحركة في الفضاء، وأجاب الأخير؛ قائلًا: "حسنًا، هُناك العديد من الأحاسيس، في البداية عند الإطلاق ، يبدو الأمر كما لو كنت على أفعوانية، ولكن بقوة أكبر بـ 10000 مرة، وبعد ذلك فجأة، يأتي الهدوء، يُمكنك أنّ تطفو وتطير وترفع أشياء ثقيلة، يبدو الأمر كما لو كنت في حلم".

وأعرب مبابي عن دهشته قائلًا: "هذا جنون، إنه جنون حقًا، أنا سأحب الذهاب إلى هُناك، وتجربة أشياء أخرى في الحياة خارج كرة القدم، ستكون تجربة رائعة".

ورد عليه بيسكيه قائلا: "الأمر ليس رائعًا على الإطلاق، وخاصًة لعب كرة القدم على سبيل المثال، لقد حاولت اللعب مع زملائي، لكن لعب كرة القدم بدون وزن ليست جيدة على الإطلاق لأن الكرة ترتفع لكنها لا تهبط أبدًا".