أكد سمير السليمي لاعب منتخب تونس السابق، أنه يؤيد جماهير الترجي الرياضي في مطلبهم بحضور مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

وسيكون الأهلي أمام تحدٍ صعب عندما يواجه نظيره الترجي التونسي، مساء يوم 19 يونيو الجاري، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الملعب الأولمبي برادس.

وأضاف السليمي في تصريحات لبرنامج "سبور +" على إذاعة "إي إف إم" التونسية، أنه يؤيد مطلب جماهير الترجي من منطلق عشقه لكرة القدم وإيمانه بالمساواة في التعامل مع الجميع، خاصة التظاهرات السياسية التي تستقطب حضورا مكثفا في الساحات والشوارع معربا عن أمله في أن يتم إجراء مباراتي كأس تونس بحضور ولو جزئي للجماهير.

طالع أيضا.. تمرُد في الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. 5 لاعبين يشكون النادي وآخر يمتنع عن المران

وتساءل السليمي في هذا الإطار: "ماذا لو توافدت جماهير الترجي الرياضي بالآلاف أمام ملعب رادس للتعبير عن احتجاجها على منعها من الدخول واكتفت بالوقوف فقط؟، هل بالإمكان منعها ومطالبتها بالمغادرة بحجة البروتوكول الصحي؟".

يذكر أن، آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، واستطاع الفريق التونسي الفوز بها والتتويج باللقب.