يترقب الجميع قرار الفرنسي كيليان مبابي بشأن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم.

مبابي هدف لكبار أندية أوروبا، ويقود ريال مدريد الإسباني سباق التعاقد معه، حيث يرغب في ضمه منذ صيف 2017.

أثناء الاستعداد حاليًا لمنافسات يورو 2020 مع المنتخب الفرنسي، لا يرغب مبابي في أن ينزعج من وضعه الشخصي وقرر الانتظار حتى نهاية المسابقة قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله وفقًا لراديو "RMC Sport" الفرنسي.

إذا كان كيليان مبابي يركز حاليًا على الاستعدادات لليورو، والتي ستبدأ يوم الثلاثاء لفريق فرنسا بمواجهة أولى ضد ألمانيا، فإن مخاوف باريس سان جيرمان مختلفة تمامًا.

في الواقع، لا يزال ليوناردو يعمل على تمديد عقد مبابي المرتبط بنادي العاصمة حتى يونيو 2022.

حتى الآن، لم تنجح مفاوضات باريس سان جيرمان، لأن مبابي يريد التأكد من وجود فريق تنافسي قادر على المنافسة على الألقاب والتتويج بها، ويريد بعض الضمانات للمشروع الرياضي للنادي الفرنسي.

وأكد التقرير أن مبابي لم يعد يرغب في التفكير في وضعه الشخصي من أجل التركيز بشكل كامل على اليورو، وهكذا، سيتخذ قراره بعد المنافسة التي ستنتهي في 11 يوليو، إذا تمكن رجال ديدييه ديشامب من الوصول إلى النهائي.

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أدلى بتصريحات أكد خلالها أن مبابي لن يغادر باريس سان جيرمان وشدد على أن النادي لن يتركه يرحل مجانًا أيضًا (طالع تصريحاته كاملة من خلال الرابط).