تحدث مهاجم وجناح نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، عن مستقبله مع كثرة الشائعات حول إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم مبابي في الأسابيع الماضية بالانتقال إلى أكثر من نادٍ مع اقتراب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم المقبل وتحديدًا في 30 يونيو 2022.

أبرز الأندية المهتمة بضم مبابي هي ريال مدريد، ليفربول، ومانشستر سيتي، لكن حتى الآن لم يتقدم أيً منها بعرض رسمي للتعاقد مع الفرنسي، الذي يرفض باريس سان جيرمان رحيله مهما كلف الأمر.

اقرأ أيضًا | كروس: آمل بقاء راموس مع ريال مدريد.. أفضل قائد لعبت معه على الإطلاق

ناصر الخليفي

وعلق مبابي على مستقبله في حواره مع مجلة "فرانس فوتبول"، وقال: "بحاجة لاتخاذ القرار الصحيح، لست في عجلة من أمري، لأن القرار صعب وعلي أن أعطي نفسي فرصة لاتخاذ القرار الأفضل".

وأضاف: "في الوقت الحالي، أشعر أنني سعيد بما أنا فيه، لكن هل هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي؟ ليس لدي إجابة عن هذا حتى الآن".

وتابع: "أعلم جيدًا أن مشروع النادي لن يكون نفسه إذا رحلت عن الفريق، لكن باريس سان جيرمان يتفهم مشاعري لأنهم يعرفونني جيدًا ورغم ذلك كونك لاعبًا مميزًا عليك أن تعرف كيفية اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب وبأفضل طريقة ممكنة".

وواصل تصريحاته: "عليك أن تفهم شيئًا واحدًا، هذا القرار لا يؤثر علي، ليس عبئًا، أكاد أقول إنه يخدمني، حتى أكثر من المعتاد، أجد الأضواء مسلطة على أثناء انتظار قراري".

واستمر: "أحب ذلك، أحب أن أكون تحت دائرة الضوء طوال اليوم، يتحدث الناس عن قراري، لكن في يوم المباراة أركز لأنني لاعب محترف وسأجبرك على التحدث عن كرة القدم بدلًا من مستقبلي".

وعن السؤال الذي يرغب في توجيهه إلى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، رد: "هو السؤال الذي أسأل عنه في بعض الأحيان، أي صفقات جديدة ستتعاقد معها هذا الصيف؟".