أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإتحاد السكندري، إن زعيم الثغر تعرض لأزمات كثيرة في الأونة الأخيرة، كما أشاد بالثنائي عمار حمدي ورزاق سيسيه، منوهًا أن الأول بات يمتلك الكثير من الخبرات، والثاني لديه إمكانيات تؤهله لصنع الفارق مع الزمالك بعد نهاية إعارته.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "الإتحاد السكندري ناد مهم جدًا في الكرة المصرية وكان يمر بظروف غريبة في الـ3 أو الـ4 سنوات الأخيرة، إذ يبقى في الدوري الممتاز في أخر اللحظات، كما أننا عانينا من ظروف صعبة خلال فترة تفشي الكورونا بإصابة 18 لاعبا".

وأضاف: "أهم لاعب في الفريق رزاق سيسيه مصاب منذ بداية الموسم، وكان يتحامل على نفسه، ثم كريم الديب أصيب بالرباط الصليبي وأيضًا في بداية الموسم كريم ممدوح وأخيرًا حسام عاشور، بجانب أننا نلعب بحارس مرمى واحد هو محمد صبحي وكان الحارس الرابع في الزمالك".

طالع | محمد مصيلحي: من حق الأهلي قطع إعارة عمار حمدي.. ولا أعلم موقف سيسيه من العودة لـ الزمالك

وأردف: "كنا نريد التعاقد مع محمد عواد قبل محمد صبحي ولكن الأول كان له مستحقات كبيرة مع الزمالك والاتحاد السكندري كان غير قادر على دفع المبلغ، ورزاق سيسيه يستحق أن يكون لاعبا أساسيا في الزمالك، ويصنع الفارق".

واستكمل: "حال عودة سيسيه من الإصابة سيكون مؤثرًا مع الزمالك، فهو لاعب من نوع أخر وأعلى من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وعقليته تتحمل الضغوطات، هناك أوقات كان يفكر في الأحتراف بدلا من العودة إلى الزمالك".

واستطرد: "قيل أن عقد سيسيه مع الزمالك متبقي فيه موسم، ولكن هناك كلام جديد سمعناه أن عقد سيسيه غير موجود في الزمالك، لكن محمد مصليحي قال إنه يتعامل مع الزمالك بغض النظر هناك عقد أم لا".

وأتم: "عمار حمدي تعلم الكثير، عندما كان لاعبًا في طلائع الجيش لم يقدم موسما قويا معهم مقارنة بمستواه مع الاتحاد، أحاول استعادة مستواه مرة أخرى، لو عاد إلى الأهلي سيعود بكم كبير جدًا من الخبرات، وقادر على اللعب في أكثر من مركز ولديه حلول دفاعية وهجومية،  إلا أنه يحتاج إلى معاملة خاصة".