أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيري لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت 26 يونيو الجاري والتي تقام على استاد الأهلي وي السلام، في مباراة الإياب بدور نصف نهائي البطولة القارية.

طالع أيضًا.. تقارير: السلطات التونسية توافق على حضور جماهير الترجي لمباراة الأهلي

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، فإن الأهلي خاطب وزير الشباب والرياضة لحضور الجماهير في مباراة الفريق أمام الترجي خاصة أن النادي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض لقاء الذهاب المقرر له يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور كبير.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسؤولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.

وفي سياق متصل أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يطلب فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي التونسي في القاهرة بإياب نصف نهائي بطولة إفريقيا.

وأكد الأهلي في خطابه على الدعم المستمر الذي تلقاه الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية من كافة المؤسسات الوطنية.

جدير بالذكر أن الأهلي يلاقي نظيره الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.