قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح ثنائي الفريق علي معلول وأليو ديانج راحة سلبية من التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق اليوم استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي، في دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا،على ملعب حمادي العقربي برادس.

اقرأ ايضًا.. ناصر ماهر: الأهلي جاء إلى تونس للفوز على الترجي.. وهدفنا تحقيق العاشرة

وانتظم الثنائي في معسكر الأهلي أمس الثلاثاء وكان مفترضا مشاركتهما في مران اليوم، ولكن الجهاز الفني فضل منحهما راحة من التدريبات تجنبا للإجهاد بعد مشاركتهما مع منتخبي بلديهما ضمن الأجندة الدولية.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

فيما عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، حيث حرص على الاطمئنان على حالة اللاعبين الدوليين وكذلك المشاركين في التدريبات بعد عودتهم من الإصابة.  

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات ثلاثي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في تدريبات بدنية وفنية متنوعة، اشتملت على عدة فقرات منها التصويب عن قرب فضلا عن التدريب على الكرات العرضية وفقرات بدنية بالكرة.

وانتظم أكرم توفيق لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعدما تعرض لكدمة في قصبة القدم بمران الأمس في القاهرة للمرة الثانية بعد شكواه من نفس الإصابة بمعسكر المنتخب الأولمبي.

وشارك توفيق في المران اليوم كاملا بعد فحصه طبيا للتأكد من جاهزيته لمباراة الترجي.

وقاد بيتسو موسيماني مجموعة اللاعبين بالفريق في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي باستاد رادس، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي للأهلي اليوم.

وحرص موسيماني على تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات أثناء التقسيمة التي شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين.

فيما حرص إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس، على حضور مران الأهلي وبرفقته طاقم السفارة.

ووجه محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، الشكر إلى السفير المصري على جهوده واستقباله بعثة الأهلي أمس.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة محمود الخطيب، إلى تونس، مساء أمس الثلاثاء.