أكد نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا الحالي وتونس السابق، أن غياب محمد هاني لاعب الأهلي عن مباراة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نقطة سلبية.

الأهلي يلتقي مع الترجي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس بتونس.

وقال معلول خلال تصريحات ببرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "سأكون حاضرًا في مباراة الأهلي والترجي، كيف أغيب عن مواجهة بين فريقين كبار مثلهما في تونس، انا أفكر أيضًا في حضور مباراة الإياب بالقاهرة".

وأضاف: "إصابة محمد هاني وغيابه عن المباراة نقطة سلبية في صفوف الأهلي".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. ضم أفشة ومعلول

وتابع: "هناك لاعب في الأهلي يعجبني كثيرًا ولكنه لا يأخذ حقه إعلاميًا، وهو أيمن أشرف، دائمًا متألق وجاهز ويقدم أفضل ما لديه".

وأردف: "الفريقان يقدمان مستويات مميزة، الترجي فاز بالدوري، والأهلي إذا فاز بمؤجلاته سيفوز بالدوري، ولديهما جهازين فنيين يمتلكان خبرة كبيرة".

وواصل: "موسيماني يمتلك خبرة طويلة (وصولات وجولات) في إفريقيا، ومعين الشعباني أيضًا، لكن الأهم في مثل هذه المباريات التحضير الجيد، خاصة أن الفريقين متشابهان، وثلاثي وسط الأهلي ونظيره في الترجي هم مفتاح اللقاء".

وأكمل: "أليو ديانج يقدم مستوى جيد ومعه عمرو السولية ومجدي أفشة، وأعتقد إذا لم تكتمل لياقة أفشة سيدفع المدرب بـ حمدي فتحي، لأن موسيماني لن يدفع بـ أفشة إذا لم يتأكد بجاهزيته 100%".

وأكمل: "صعب أن تتوقع نتيجة مباراة الأهلي والترجي، ولكن هما في نفس الحالة ومنذ فترة لم يلعبا مباريات رسمية، وهذا أمر سلبي في التحضير".

وأتم: "أفشة تمركزه وتوغله في الملعب تغير مع موسيماني، لأنه عرف كيف يوظفه".