خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس.

ويسعى الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة، المقرر إقامتها بالقاهرة في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

محاضرة موسيماني:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية مع اللاعبين لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي.

موسيماني يجتمع باللاعبين

وحرص موسيماني على توجيه التعليمات الفنية للاعبين، وشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي قبل انطلاق مران الأهلي الثاني، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي بمدينة رادس.

تدريبات متنوعة:

قاد بيتسو موسيماني لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات متنوعة

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات للتدريب على بعض الجمل التكتيكية على المرمى، بالإضافة لأداء العديد من الفقرات التدريبية المتنوعة، من بينها المران على الكرات العرضية.

تقسيمة قوية:

وقاد موسيماني اللاعبين في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي باستاد حماد العقربي بمدينة رادس، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تقسيمة قوية

موسيماني يجتمع باللاعبين عقب المران:

اجتمع موسيماني مع لاعبي الأهلي لمدة 10 دقائق مع ختام فقرات المران على الملعب الفرعي باستاد رادس، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني

وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

تدريبات إضافية للشناوي ووليد سليمان:

خاض الثنائي محمد الشناوي ووليد سليمان، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء فقرات المران الثاني للأهلي في تونس.

وقام الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، وذلك عقب انتهاء المران الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد رادس.

محمد الشناوي